000-1308599241459854513919Najran2

إمارة منطقة نجران تعقد لقاءً تعريفياً بحملة ” وطننا أمانة “

أقامت إمارة منطقة نجران بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ” نزاهة ” اليوم, اللقاء التعريفي لحملة ” وطننا أمانة “، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الإمارة.
واستهل وكيل إمارة منطقة نجران عبدالله بن دليم القحطاني اللقاء بكلمة رحب من خلالها بضيوف المنطقة والمشاركين من الجهات الحكومية والقطاع الخاص بالمنطقة.
وأكد أن هذا اللقاء يأتي تنفيذاً لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظه الله – بالتعاون بين الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد وإمارات المناطق, منوهاً باهتمام صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران, الذي وجّه بالعمل الجاد على تحقيق الأهداف السامية من هذه الحملة الوطنية الرامية لتعزيز القيم الوطنية بمفاهيم السلوك الوظيفي وأخلاقيات المهنة، من خلال برامج توعوية متنوعة تستهدف فئات المجتمع كافة.
بعد ذلك قدم الدكتور موسى العويس المشرف على حملة ” وطننا أمانة ” لمحة عن استراتيجيات ومكونات الحملة, إضافةً إلى خطوات التنفيذ للوصول إلى أهدافها, وآليات التنفيذ للبرامج المصاحبة لهذه المبادرة.
وشهد اللقاء العديد من المداخلات التي سلطت الضوء على التوعية بأهمية مكافحة الفساد وحماية النزاهة في مختلف الجهات الحكومية والقطاع الخاص المشمولة باختصاصات الهيئة.
حضر اللقاء مدير فرع هيئة مكافحة الفساد بمنطقة عسير أحمد بن محمد العسيري.

Najran+2