IMG_5713

رئيس اللجنة التنفيذية لحملة “وطننا أمانة” ضيفاً في ملتقى إعلاميي عرعر

يعاود ملتقى إعلاميي عرعر أنشطته التي توقفت خلال الثلاثة أشهر الماضية بلقاء رئيس اللجنة التنفيذية لحملة وطننا أمانة الشيخ الدكتور محمد بن عبدالعزيز أبا الخيل .. وذلك في لقاء مفتوح بالتعاون مع نادي الحدود الشمالية الأدبي الثقافي يتحدث فيه أبا الخيل عن آلية عمل اللجنة ودور هذه اللجنة وعلاقة القطاعات الحكومية باللجنة .
وأكد أمين ملتقى إعلاميي عرعر ثامر بن سودي قمقوم أن الملتقى توقف خلال الثلاثة أشهر الماضية بسبب كثرة الارتباط لعدد من أعضاء الملتقى وهو الآن يعاود نشاطه بلقاء ثقيل مع رئيس اللجنة التنفيذية لحملة وطننا أمانة .
وقال قمقوم أن هذه الحملة تستهدف جميع فئات المجتمع، وتعنى بتعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد، وتنمية الوازع الديني والأخلاقي إزاء نبذ الفساد والشعور بواجب مكافحته، وتعميق الشعور بالمواطنة والانتماء الوطني .
ومن هنا حرص الملتقى على تسليط الضوء على أعمال هذه اللجنة ورصد البدايات لها تضامنا مع الدعم الكبير الذي قدمه سمو أمير الحدود الشمالية الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله لهذه الحملة ماديا ومعنويا .
وأكد أمين ملتقى إعلاميي عرعر أن الملتقى سيعقد لأعضائه خلال أسبوعين ورشة عمل تدريبية حول دور الأعلام في محاربة الفكر المتطرف بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.