IMG_5734

إنفاذاً لتوجيهات الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله تشكيل لجان داخلية لحملة (وطننا أمانة) في إدارات الحدود الشمالية‎

عقدت اللجنة التنفيذية في إمارة منطقة الحدود الشمالية, اجتماعها الرابع , إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة , لتنفيذ مبادرة حملة ( وطننا أمانة). وذلك بمشاركة الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد, والعديد من المؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص بالمنطقة . 

وأكد رئيس اللجنة التنفيذية الدكتور محمد أبا الخيل في بداية الاجتماع, على أهمية تضافر جميع الجهود من قبل الجهات الحكومية والأهلية المشاركة في اللجنة لتنفيذ هذه الحملة بالمنطقة . 

وأشار أبا الخيل إلى أهمية التركيز على الأهداف وإستراتيجية التنفيذ, في برامج مبادرة “وطننا أمانة” من خلال تبنّي كل جهة حكومية وأهلية لبرامج وأنشطة وفعاليات تقام على مدار الحملة وأطلعت اللجنة على قرارات تكليف اللجان الداخلية بكل منشأة حيث بادرت الجهات الحكومية مباشرة وهي:
(
الجامعة ,التعليم ,الأمانة , الصحة , إدارة الطرق, شركة الكهرباء, كلية التقنية بعرعر , فرع الشؤون الاجتماعية , فرع الشؤون الإسلامية , هيئة السياحة , الخدمة المدنية )

بعد ذلك تم استعراض الإطار العام لخطة حملة وطننا أمانة وسوف تكون هنالك مشاركة لكل جهة من الجهات الحكومية والأهلية في هذه الحملة من إقامة معارض وورش عمل وفعاليات ونشاطات موجهة لكافة شرائح المجتمع بالإضافة إلى تدشين الحملة والمصاحبة لها حملات إعلامية وإعلانية.